7 عطورات نسائية جذابة يعشقها الرجال

Miss Dior Cherie

من أجمل العطورات النسائية المقدمة من Dior، فسيدفع بشريكك للجنون وعشق رائحة عطرك. عطر نقي وقيم، يمثل البراءة التامة مع رائحة الياسمين والباتشولي والماندرين.


- Black Orchid by Tom Ford

إن كنت ترغبين في عطر حسي، يدوم طويلًا، فهو عطرك من TomFord. فيحتوي على رائحة الأوركيد، الباتشولي والأزهار والماندرين. عطر جذاب يعشقه الكثير من الرجال. جربيه وستعرفين بنفسك.

 

- Hypnotic Poison by Dior

إن كنت تبحثين عن عطر غامض ومثير، فهو خيارك الأول من Dior. فهو عطر رائع يعطيكي تناقض غريب مع رائحة اللوز المر، الياسمين، القرفة والفانيلا. وبحق هو عطر خلاب لا يقاوم.
- Boudoir by Vivienne Westwood

عطور Vivienne Westwood معروفة بحسها المفعمة بالأنوثة ورائحة الأزهار المنعشة. فيحتوي هذا العطري على جميع روائح الأزهار، من اليوسفي إلى الورود الحمراء الإنجليزية.


3- Gucci by Gucci

من منــّا لا يعشق العطر الأنيق والمثالي للسهرات والمناسبات الخاصة من قوتشي Gucci. فهو عطر يتحدث عن العمق والتعقيد. مع القليل من رائخة المسك مع رائحة الزهور، الجلود، البرتقال والورد الأبيض.

- Weekend for Women by Burberry

إن كنت تبحثين عن عطر خفيف مع رائحة مميزة وعطرة في آن واحد، جربي هذا العطر الرائع من Burberry. فيحتوي على رائحة الأعشاب البرية، أزهار الخوخ، الورد البري مع بعض الأيريس. رائحة مدهشة تتكشف على جلدك.
هناك الكثير من أنواع العطورات النسائية الجذابة التي قد تدفع الرجال للجنون. تعرفي من خلال هذا المقال إلى مجموعة من أفضل العطورات النسائية واختاري من بينها كي تجعلي شريكك يعشق رائحة عطرك.


شارك الموضوع مع اصدقائك


اقرأ أيضا