بهذه الخطوات تتقنين المكياج النيود على غرار كيندال جينير

مظهر نيود خال من العيوب؟ هذه هي الصيحة الرائجة في عالم المكياج اليوم وهي حتماً الصيحة التي تبحثين عن الطرق المثالية لتطبيقها. اكتشفنا المستحضر الحلم الذي يمنحكِ هذا اللوك وهو حتماً المستحضر المفضّل لدى وجه هذا المستحضر - العارضة كيندال جينير. مستحضر Double Wear Nude Cushion Stick Radiant Makeup الجديد من إيستييه لودر، يجمع بين المكياج وأداة محترفة في منتج واحد. الفاونديشن المبتكر والسهل الاستخدام له رأس إسفنجة مدمج معه لإخراج الفاونديشن المرطّب الذي يدوم طويلاً ومزجه بالتساوي لتغطية العيوب ومنح البشرة مظهراً ناعماً متوهجاً وخالياً من العيوب. ضعي كمية قليلة منه وامزجيها واصقليها للحصول على مظهر نيود مثالي. تركيبة Double Wear lightweight الجديدة السائلة تمنح بشرتكِ تأثيراً رائعاً وكأنها جزء منها. إنه مكياج يبدو كأنه جزء من البشرة - مظهر النيود وقد أعيد ابتكاره من جديد.

لمسة نهائية خالية من العيوب

Double Wear Nude Cushion Stick Radiant Makeup الجديد يمنح البشرة تغطية غير ملحوظة بلمسة نهائية مشرقة ويعطيها مظهراً متوهجاً صحياً وخالياً من العيوب يدوم 8 ساعات. يخف مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد على الفور، بينما تكتسب البشرة لوناً متجانساً وترطيباً.

الأداة الاحترافية الفريدة من نوعها

Double Wear Nude Cushion Stick Radiant Makeup الجديد هو ابتكار سابق لعصره. أداة تطبيق المكياج يمكن فصلها بسهولة لتنظيفها. كما أن العصا الفريدة تغير الحجم حسب كمية الفاونديشن الباقية في الأنبوب، وبذلك يمكنك أن تعرفي وقت استبدال الأنبوب.

النظافة: إسفنجة مريحة تزال بسهولة لتنظف. أديري الحلقة الذهبية في الأعلى لإزالة الرأس بأكمله واغسليه بلطف بصابون معتدل وماء دافئ. ربّتي عليها للتخلص من الماء الزائد. يعاد تركيب الإسفنجة من خلال إدارة الحلقة الذهبية بإحكام. اتركي الإسفنجة لتجف تماماً قبل إعادة الغطاء إليها.
التزود بعبوة جديدة: التصميم المبتكر للعصا يعرض كمية المكياج الباقية. مع استخدام المستحضر تصبح العصا أصغر حجماً إلى أن تختفي النافذة، وهذه إشارة للحصول على عبوة جديدة.

أكثر من مجرد مكياج

نظام التوصيل المتعدد الفوائد الفريد من نوعه يصقل مظهر البشرة ويمنحها النضارة والإشراق. تركيبة تعشقها البشرة وقابلة للبناء مع عصا تطبيق احترافية ذات رأس إسفنجي وسهلة الحمل، توفر تنوعاً. تستخدم أداة المزج على كامل الوجه وللتغطية المستهدفة وللتعديلات.

ابدئي بخطوات قليلة وبسيطة:

الفتل: ابدئي مع بشرة نظيفة مجففة ومرطبة. انزعي الغطاء الذهبي وافتلي القاعدة ببطء إلى أن تظهر أول قطرة من المكياج على الرأس الإسفنجي. إذا ظهرت كمية زائدة عن المطلوب، فافتلي القاعدة بالاتجاه المعاكس لمنع تدفق المكياج ولإعادة سحبه إلى الداخل.
التطبيق: ضعي المكياج بحركة تربيت لطيفة من خلال وضع نقاط من الفاونديشن على طول الجبين والأنف والخدين والذقن، أو فقط على المناطق التي تريدين تغطيتها.
امزجي واصقلي: ادمجي النقاط بحركة دائرية أو بضربات قصيرة خفيفة لتدمجي الفاونديشن على البشرة، من مركز الوجه نحو الخارج إلى خط الشعر.
اكتشفنا مستحضرها السرّي المفضّل!


شارك الموضوع مع اصدقائك


اقرأ أيضا