النجمات بلا مكياج بعيداً من الكاميرات... صدمة وبساطة!

للمكياج سحره لدى جميع الفتيات وخاصة لدى النجمات، لأنه يمنحهن إطلالات مميزة ورائعة تخطف الأنظار وتتحول في الكثير من الأوقات لحديث وسائل الإعلام المختلفة. ولكن مؤخراً اتبعت بعض النجمات صيحة الظهور بدون مكياج، سواء كان ذلك في بعض الأسفار اللاتي يقمن بها أو عبر صور يشاركن بها الجمهور عبر حساباتهن المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيرين عبد النور:

النجمة اللبنانية، سيرين عبدالنور، شاركت الجمهور بصورة عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير إنستغرام، بدون مكياج وصاحبتها بتعليق قائلة: "إذا كنت زعلان جرب توقف تفكير اتكل على الله، فوت نام واحلم ببكرا أفضل"....
وأكملت: "لما تفتح عيونك الصبح ابتسم تذكر حلمك وقرر إنو يكون نهارك أفضل نهار بالسنة وهيك رح يصير ثق بالله"، الجمهور لم يصدم بصورتها خاصة أنها ليست المرة الأولى لها.

نيكول سابا:

لم تخشَ النجمة اللبنانية، نيكول سابا الظهور بدون مكياج، ففي الكثير من الأوقات تظهر هكذا سواء كانت ذلك في أسفارها الخارجية أو بصحبة زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال. مؤخراً، شاركت بصورة لها أثناء قيادتها السيارة وهي بدون مكياج ونالت حينها إعجاب الكثير بسبب صفاء بشرتها.

بلقيس:

استطاعت النجمة اليمنية بلقيس في وقت قصير خطف الأنظار لها، من خلال نشاطاتها الفنية، ولكن كانت هذه هي المرة الأولى التي تظهر بها بدون مكياج عبر حسابها الخاص على موقع الصور إنستغرام، حيث أردات مشاركة جمهورها لحظاتها في المنزل وصاحبت الصورة بتعليق: "مساء الخير".

ريا أبي راشد:

يعرف عن الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد أناقتها وحبها الظهور بمظهر جميل وبسيط، وبعد ما رزقت بطفلتها الأولى، نشرت العديد من الصور لكيفية الاهتمام بطفلتها وكيف تحاول استرجاع رشاقتها، بدون مكياج، فنشرت صورة لها وهي تحضر لبدء نظام غذائي يساعدها على إنقاص الوزن.

نانسي عجرم:

رغم أناقتها وإطلالاتها المميزة التي تتحول لحديث وسائل الإعلام دائماً، لم تخجل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من الظهور بدون مكياج في العديد من المناسبات الخارجية سواء بصحبة طفلتيها وزوجها أو حين تقابل عدداً من محبيها.

وفاء عامر:

الفنانة المصرية وفاء عامر، كانت صورتها التي تم نشرها من داخل منزلها بدون مكياج بالصادمة لدي الكثير، حيث علق الكثير من جمهورها أن الصورة غير مناسبة وأنها تختلف حين تضع المكياج.

مي عز الدين:

حققت الفنانة المصرية مي عز الدين الكثير من النجاح في الآونة الأخيرة، ولكن المتابع لها يجد أنها في الكثير من الأوقات تظهر بدون مكياج لا فقط بعيداً من الكاميرات ووسائل الإعلام، بل ظهرت في مسلسلها الأخير "وعد" الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي بدون أن تضع الكثير من مساحيق التجميل.

لقاء الخميسي:

الفنانة المصرية لقاء الخميسي، اعتاد الجمهور أن يراها في أعمالها الفنية والمناسبات التي تحرص على حضورها بمكياج، ولكن مؤخراً، نشرت صورة وصفها البعض "بالصادمة" بدون مكياج حين كانت تمارس الرياضة في إحدى الصالات الرياضية.

جنات:

الفنانة المغربية جنات، أثناء قضائها إجازة صيفية قصيرة خلال الصيف الماضي، ظهرت بدون مكياج عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير إنستغرام، بملابس البحر وبدون وضع أي مساحيق تجميل وبشعر مبلل، ولكنها نالت إعجاب الكثير من متابعيها.

غادة عبد الرازق:

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، تشهد نشاطاً واسعاً سواء في الأعمال الفنية أو في الأسفار الخارجية وتحرص دائماً على مشاركة جمهورها تلك التفاصيل. في كواليس مسلسلها الماضي "الخانكة"، ظهرت غادة بدون مكياج، وهي في الأغلب تظهر بهذا اللوك تأكيداً منها على البساطة.

أنابيلا هلال:

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، فاجأت الجمهور بصورة لها عبر حسابها الخاص على موقع الصور إنستغرام، بدون مكياج ولكن وصفها البعض بالصادمة حيث لم يتعرف إليها، لأنها تحرص دائماً على الظهور بكامل أناقتها وجمالها.


شارك الموضوع مع اصدقائك


اقرأ أيضا