أجمل وأسوأ إطلالات الفنانات فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى..

إطلالات مميزة ومختلفة وراقية وأخرى سيئة للفنانات فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الثامنة والثلاثين، الذى شهد حضوراً وإقبالاً مكثفاً من الفنانات والمشاهير، واللاتى اخترن ملابسهن بعناية شديدة للظهور بأجمل الإطلالات فى آخر يوم فى المهرجان.

وغلب اللون الأسود على فساتين معظم الفنانات، فتألقت بعضهن فى إطلالات سوداء ملكية، وجاءت أخريات بإطلالات سيئة لا تليق بهن وبشياكتهن المعهودة، كما أن كثير من النجوم شاركوا فى ختام فعاليات المهرجات بصحبة أبنائهم مثل الفنانة فيفى عبده التى اصطحبت ابنتها وارتدا نفس الفستان.
وفى لقطة مختلفة حرصت سما المصرى المثيرة للجدل على الحضور إلى ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى فى تحدٍ لإدارة المهرجان، بعد إعلان عدم دعوتها لحضور حفل الافتتاح، وأظهرت سما خلال مرورها على السجادة الحمراء، دعوة افتتاح وختام المهرجان لتنفى حضورها بدون دعوة، وارتدت النجمة فستانا قصيراً حتى تتفادى السقوط مجددا كما حدث فى حفل الافتتاح.
وعن إطلالات النجوم المميزة، تألقت الفنانة إلهام شاهين بفستان أسود طويل مطرز بالذهبى من الأمام ليبرز أناقتها وجمالها، كما تألقت الفنانة منال سلامة بفستان أبيض فى أسود منفوش وتسريحة شعر بسيطة لتظهر وكأنها ملكة متوجة على السجادة الحمراء.
أما الفنانة ياسمين صبرى فقد اختارت فستانا "بينك" ناعماً أبرز جمالها وأنوثتها واطلالتها المميزة منذ أن دخلت عالم الفن والتمثيل، كما تألقت الفنانة بشرى فى فستان أسود فى ذهبى وتسريحة شعر ملمومة، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى يشبهونها بالفنانة شريهان، أما إنجى المقدم تألقت فى فستان أسود طويل ستان ودانتيل.
وتعمدت الفنانة فيفى عبده وابنتها الظهور بنفس الفتسان الأسود الطويل والوقوف بجانب بعضهما على السجادة الحمراء والتقاط صورة لهما وهما يرفعان يدهما للتحية، أما الفنانة ميرهان حسين تألقت فى فستان ذهبى اللون ذى ذيل طويل وتسريحة شعر بسيطة.
كما تألقت الفنانة ناهد السباعى بفستان أسود كاب مطرز من على الصدر وتسريحة شعر مميزة، والتى فازت بجائزة أفضل ممثلة فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، عن دورها فى فيلم "يوم للستات" المشارك فى المسابقة الرسمية للمهرجان.
أما عن الإطلالات غير المتوقعة لبعض الفنانات اللاتى ظهرن بفساتين لم تبرز جمالهن وشياكتهن المعهودة، فارتدت الفنانة سما المصرى فستانا قصيرا لافت مجسم وضيق وملفتاً للنظر، كما ارتدت المذيعة إنجى على فستانا "بنى" قصيرا أظهرها وكأنها سمينة.
وارتدت الفنانة الشابة رانيا منصور فستاناً موف اللون بلمعة لم يظهر جمالها وأناقتها المعتادة، وكذلك الممثلة السورية سارة نخلة التى طلت بفستان أحمر فى ذهبى shoulder off dress لكنها طلت سابقاً بإطلالات أجمل من هذه.


شارك الموضوع مع اصدقائك


اقرأ أيضا